منتدى عرش الميعدات (جوابر)البيرين

منتدى جوابر لمدينة البيرين والجزائر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 6
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 05/03/2008
العمر : 39
الموقع : birine

مُساهمةموضوع: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الأربعاء مارس 05, 2008 9:44 am

أرجوا من مواطني البيرين أن يساهموا في تعريف منتدى البيرين وتعريف المدينة farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://birine.montadarabi.com
benatallahmostefa



عدد المساهمات : 1
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الأحد مايو 18, 2008 11:04 am

السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته.. أما بعد:
فمنالعيب والعار أن يبقى منتدى ( الجوابر) من غير مساهمة بالرغم من وجود ما ينيف عن العشرين ألف جابرى..وحسب معلوماتي ، فإن العشرات من أبناء الجوابر مثقفين ثقافة كافية لأن تساهم بقوة وفعالية في هذا المنتدى وسواه.. ما ذا أصابكم يا أبناء الجوابر؟؟ما ذا دهاكم يا سليلي معاد؟؟ .. في اعتقادي أن الوحيد الذي أدلى بدلوه هو الأستاذ: عبد القادر بوميدونة..وهو مشكور على ذلك كل الشكر والتقدير..لا تجزعوا يا إخوتي فأنا نفسي رغم أني أملك أرشيفا من الوثائق الهامة ، وخاصة Sad نسب المويعدات) تجدونني عازفا عن المشاركة؟؟ وكأن ذاك المثل القائلSad كل العسل في طبع الكسل؟؟) انطبق علينا جميع.
لنرم الكسل، والنبدأ في إبراز مكانة البيرين وعرش البيرين وشخصيات البيرين وأعيان البيرين..واليتأكدالجميع ان البيرين غني بكل ما نبغي ونريد من المفاخر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أيوب



عدد المساهمات : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 3:27 am

السلام عليكم أخي الكريم أريد أن تشرح لي كلمة الجوابر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ziane28



عدد المساهمات : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:34 pm

االسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته:
lاولا انا اشكر القائمين على هذا المنتدى.و كل من ساهم في إخراجه إلى الوجود...
و لكن هناك شىء لا يجب المرور عليه هكذا .و هو نقص او بالأحرى إنعدام المشاركات في هذا المنتدى...
ا..اما الموضوع الذي انا من اجله هنا هو اصل الميعدات...ككل و هل الفرق الموجودة في هذا العرش لها نفس الأصل...
..و عن سبب إهتمامى ...هو انني من مدينة عين الحجل ولاية المسيله...و بالظبط من عرش اولاد في عين الحجل..
.و لكن عرفت من كبار العائله اننا اصلنا من مدينة البيرين و بالظبط من عرش الحمز...و لقبنا هو زيان...
و و الشجرة التي وجدتها عند اعمامي هي...الشيخ و هو الجد مولود في سنة 1879م...ابن مناد إبن سعيد إبن أحمد إبن زيان إبن عطيه إبن ثامر
..إبن رحمون إبن علي إبن فكرون أبن حمزة...انا أطلب من كل احد عنده معلومات عن اصل الجد حمزة عن فروعه و اصوله...
....ساكون له شاكرا ..و جزاكم الله كل خير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر المختار

avatar

عدد المساهمات : 6
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الجمعة يناير 30, 2009 5:54 am

السلام عليكم
إخوتي يجب عليكم التعريف بالمنتدى و ذلك بوضع إعلان في المنتديات الأخرى مثل منتديات الجلفة
فهناك القليل من الجوابر يعرفون هذا الموقع أو يسمعون به
انا عملت في البيرين كأستاذ و أعرف أهلها الطيبين بأن لهم النيف و الغيرة على البيرين
تحياتي لكل سكان البيرين أهل الكرم و الجود
حسين رغيوي أستاذ مادة العلوم الطبيعية سابقا في ثانوية محاد بن عطاء الله المتشعبة طريق عين بوسيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
denia

avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة   الخميس أبريل 09, 2009 4:58 pm

السلام عليكم ....
حقا ما ينقصنا هو المادة الاعلامية ...والأجدر بنا كمسلمين أولا وجزائريين ثانيا وجوابر ثالثا أن نقوم على الأقل بتخصيص جزء للنقاش العام وأخر للثقافة (ليست ثقافة الأغاني والرقص)...
كما أرجو من المشرفين الاهتمام بالقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية...
عندما يحصل كل هدا ستجد المنتدى عامرا بأهل الشرف وحب الاستطلاع...
وبهدا فقط لكم الحق بالدعوة للاشهار بهدا المنتدى..
في الأخير لكم مني فائق الاحترام والتقدير ...
وتويع أفق المنتدى واهتماماته منايا ورجائي منكم ...
بيرينية غيورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى مواطني مدينة البيرين ولاية الجلفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرش الميعدات (جوابر)البيرين :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: